الخصوصية :

إن خصوصيّة موقع ” اثث “وخصوصيّتك، تعتبر من الأمور الأساسيّة الّتي نحرص عليها. لذا، نقوم بإدراج النقاط التالية الّتي تلخّص المبادئ الأساسيّة التي تقوم عليها خصوصيّتنا:

أولا:

نرجو من كل مستخدم جديد أن يقرأ وبتمعّن اتفاقيّة الخدمة قبل تعبئة الطلب؛ والتي تخضع لمبادئ حُسن النية؛ ويُشار هنا إلى مبادئ وقوانين الإنترنت والأعراف المتبعة بين مواطني ومستخدمي شبكة الإنترنت.

ثانيا:

نلتزم التزاماً كاملاً بتأمين سريّة وخصوصيّة استخدامك لخدماتنا، وسوف يتخذ كافة الإجراءات المناسبة لمنع الآخرين من مراسلتك دون رضاك. الرجاء الاتصال بنا فوراً للتبليغ عن أية حالة تتعلق بإساءة الاستخدام على البريد الإلـكتروني contact@atheth.com

ثالثا:

عند تعبئة الطلب من قبل أي مستخدم جديد، يتم السؤال صراحةً عن المعلومات الّتي تكون سريّة أو خاصّة؛ الغاية الأساسيّة للسؤال عن هذه المعلومات هي لتمكين طافم العمل  من مراسلة المشتركين وإعلامهم بأية خدمات جديدة أو إضافية أو أية إعلانات تراها مناسبة للمستخدم.

رابعا:

لن نقوم باستخدام هذه المعلومات لغايات ذات طبيعة غير مشروعة أو غير قانونية.

خامسا:

نرجو من كل مستخدم أن يقوم بتعديل هذه المعلومات وتحديثها عند الضرورة. ويمكن عمل ذلك بالاستعانة بالنصائح الّتي نقدمها من حين لآخر.

سادسا:

لن نقوم بكشف أي من المعاملات الخاصة بك إلا إذا تطلّب القانون منّا ذلك أو بسبب دعوى تم رفعها علينا أو لحماية حقوقنا أو الآخرين، أو في حالة الفقرة سابعاً أدناه.

سابعا:

قد تقوم بالدخول في إتفاقيّات شراكة وتعاون مع شركات أخرى تتمتع بسمعة عالميّة ولها حضور مرموق على شبكة الإنترنت. الهدف الأساسي من هذه الإتفاقيّات هو إضافة خدمات أخرى لمستخدمـي الموقع؛ وبالتالي فإن أي تبادل للمعلومات بيننا وبين هذه الشركات سوف لن يؤثّر بأي حال من الأحوال على احترام الخصوصيّة في مراسلاتك ومعلومـاتك. كمـا ونقوم بأخذ الإحتياطات الكافية للتأكّد من أن هذه الشركات ذات المستوى المرموق تحترم المبادىء الرئيسية التي تقوم عليها وبخاصةً تلك منها المتعلّقة بخصوصيّة مراسلاتك والمعلومات الّتي تقدّمهـا لنا.

ثامنا:

نتخذ  الإجراءات المناسبة لأجل تخزين كافة المعلومات والمراسلات من خلال أنظمة محكمة محميّة وسريّة.

تاسعا:

لا يسمح النظام لموظفي الموقع  بالكشف عن كلمة السر لأي مستخدم. في حال نسيان كلمة السر، سنقول بارسال تذكير بكلمة السر فقط عبر الايميل .

عاشرا:

لا نتحمل نحن  أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي تأخير أو انقطاع في بثه. وأخيراً، يسرّنا أن تكونوا أعضاء في موقع اثث اونلاين. لمزيد من المعلومات أو الاقتراحات الّتي تتعلق بالخصوصيّة ، يمكنكم الاتصال بنا على contact@atheth.com